معرض الأمثال الشعبية

تدعو تشكيل جميع الفنانين المعاصرين والمقيمين بالدولة  للمشاركة في معرض فني بعنوان: على قول المثل والذي سيقام بتاريخ 9 مارس إلى 21 أبريل، هذا المعرض يستقبل مشاركات تعكس مثل من الأمثال الشعبية المتداولة والتي طرحتها تشكيل من مثل:

الخيل من خيالها

من ترك داره قل مقداره

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

إيد وحدة ماتصفق

والكثير من الأمثال الأخرى، للمشاركة يرجى مراجعة تشكيل على العناوين التالية:

 T: +971 4 336 3313 

www.tashkeel.org

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s